تنتظركم مواجهة قوية أمام الرجاء، ماذا اعددتم لها؟

ـــ «بالنسبة لنا تبقى مثل باقي المباريات التي نخوضها في نهاية كل أسبوع والضغط سيكون على لاعبي الرجاء البيضاوي على اعتبار أنهم مطالبين بنتيجة الفوز لكي يظلون على سكة المنافسة على لقب البطولة وتقليص الفارق عن المتصدر المغرب التطواني في انتظار المواجهة الفاصلة بينهما خلال الدورة القادمة. كما سيسعى النسور للإنتقام من الهزيمة التي ألحقناها بهم خلال المباراة النهائية لكأس العرش وكذا خلال مقابلة مرحلة الذهاب بالجديدة. لكن يبقى عامل الإرهاق هو الذي نتخوف منه بسبب ضغط المباريات التي عانينا منه خلال مرحلة الإياب بعد المشاركة الموفقة بمنافسات كأس الإتحاد الإفريقي والذي ودعناه بطريقة لا نستحقها بعدما كنا الأقرب من الأهلي المصري لبلوغ دور المجموعات».

بالنسبة لك هل هناك مقارنة بين الرجاء والدفاع ؟

ADVERTISEMENTS

ـــ «الفرق الوحيد الذي أرى أنه يوجد بين الفريقين هي الإمكانيات المادية، الدفاع الحسني الجديدي بالرغم من ذلك يعد من أقوى الأندية على الصعيد الوطني ونحن قادرون على الوقوف في وجه النسور وإجبارهم على الإستسلام بميدانهم مهما كانت الإمكانيات البشرية التي يتوفرون عليها، فالدفاع عود المتتبع لشان الكروي بالمغرب بتقديم لقاءات كبيرة بمركب محمد الخامس. وكان ينقصنا فقط التتويج بإحدى الألقاب وهو الشيء الذي تحقق لنا هذا الموسم مع المدرب المقتدر عبد الحق بن شيخة. وسنسعى إلى إستغلال هذا المعطى مستقبلا لدخول سجل الأندية الفائزة بلقب البطولة والحفاظ على الصورة التي ظهرنا بها على المستوى القاري».

هل حددت وجهتك القادمة ؟

ـــ «قررت عدم تجديد العقد الذي يربطني بالدفاع الحسني الجديدي الذي يعود الفضل له إلى ما وصلت له الآن بعدما التحقت به قادما من الرشاد البرنوصي الذي يمارس بالدرجة الثانية، حاليا وصلت لسن لا يسمح لي بالإستمرار وفق الإمكانيات المادية التي يوفرها لي مسؤولو الدفاع، وأسعى إلى تطوير دخلي والإحتراف على المستوى الخارجي. حاليا توصلت بعرض من فريق الأهلي المصري بالإضافة إلى عروض من الخليج وفرنسا والبرتغال ودون أن ننسى الأندية الوطنية في مقدمتها الرجاء والوداد والفتح. وضعيتي بعد شهر يونيو القادم سأكون لاعب حر غير ملتزم مع أي فريق وسأناقش كل العروض رفقة وكيل أعمالي قبل تحديد وجهتي خلال الموسم القادم».

ADVERTISEMENTS

حاوره :عبد الحق جدعي