مني المنتخب الوطني الأولمبي بالهزيمة أمام منتخب أوكرانيا بهدفين لهدف في ثاني مباراة له في الألعاب الأولمبية ليتجمد رصيده في ثلاث نقاط.

بدأ المنتخب الأوكراني ضاغطا مع بداية المباراة وهو يدرك جيدا خطورة لاعبي المنتخب المغربي في السرعة في بناء العمليات.

الدقيقة السادسة ستتاح فرصا للمنتخب الأوكراني الذي كان يصل بسرعة لمنطقة عمليات الفريق الوطني.

الدقيقة السابعة ستتاح هجمة للفريق الوطني حيث سيتمكن إلياس بنصغير من المراوغة أمام منطقة عمليات المنتخب الأوكراني ويمنح الكرة لزميله عبد الصمد الزلزولي الذي سدد بقوة والكرة إرتطمت بأحد المدافعين.

وسيعود المنتخب الأوكراني في الدقيقة 13 لتهديد مرمى منير المحمدي بتسديدة قوية حولها الحارس المحمدي للزاوية.

ظل الفريق الوطني يناور من هنا وهناك وستتاح فرصة لعبد الصمد الزلزولي في الدقيقة 19 عندما راوغ داخل منطقة العمليات ومرر الكرة من دون أن تجد أي لاعب مغربي.

وفي غفلة من الجميع وفي الدقيقة 21 سيلتقط حكيمي الكرة وينطلق ثم يسدد لكن كرته مرت فوق المرمى.

وستتغير النتيجة في الدقيقة 23 حيث سيتمكن المنتخب الأوكراني من تسجيل الهدف الأول عن طريق كريسكيف الذي سيتمكن من هزم الحارس المحمدي معلنا عن الهدف الأول في المباراة.

بعد هذا الهدف تحركت العناصر الوطنية وكادت أن تسجل الهدف في محاولة إلياس بنصغير التي تحولت للزاوية في الدقيقة 25.

وكاد لاعب منتخب أوكرانيا خلان في الدقيقة 32 أن يضيف الهدف الثاني عندما إرتقى بضربة رأسية تدخل على إثرها الحارس منير المحمدي بنجاح وحولها للزاوية.

وكان بالإمكان أن يسجل الفريق الوطني في الدقيقة 44 عندما ضغط اللاعبون بقوة على منطقة العمليات وسفيان العلودي كان قريبا من التسجيل.

مع بداية الجولة الثانية سيضغط الفريق الوطني في مناسبتين الأولى من سفيان رحيمي الذي سدد بقوة في الدقيقة 47 ثم الضربة الرأسية لأشرف حكيمي في الدقيقة 49.

الدقيقة 57 ستتاح للفريق الوطني فرصتين دفعة واحدة بواسطة رحيمي وريتشاردسون حيث كان الهدف قريبا.

الدقيقة 60 سيعلن الحكم عن ضربة جزاء للفريق الوطني بعد إسقاط اللاعب سفيان رحيمي من طرف ساليوك وإشهار الورقة الحمراء في حق الأخير، وتكلف سفيان رحيمي بتسديد ضربة جزاء حيث تمكن من تسجيل هدف التعادل.

وخلال الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني ضغط المنتخب الوطني كثيرا وكان بالإمكان تسجيل الهدف لكن المنتخب الأوكراني سيباغث المنتخب المغربي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة وبالعودة لغرفة الفار تم إحتساب الهدف لتنتهي المباراة بنتيجة الفوز لمنتخب أوكرانيا.