يلاقي المنتخب المغربي اليوم الخميس،نظيره منتخب جورجيا وديا بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة على الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي، في إختبار ومحك قوي ل"أسود الأطلس"،قبل دخول نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وستكون الفرصة مناسبة، لربان المنتخب المغربي وليد الركراكي،من أجل الوقوف على جاهزية لاعبيه التقنية والبدنية، قبل مواصلة الإستعداد لأرقى حدث كروي بالعالم، والذي سيواجه فيه زملاء حكيم زياش منتخب كرواتيا في أول محك .

ADVERTISEMENTS

وبعدما كان لاعبو الفريق  الوطني وصلوا إلى قطر، وإستأنفوا تداريبهم بملعب نادي الدحيل منذ الإثنين الماضي،سيواجهون اليوم منتخبا  جورجيا ، على أمل الإستفادة منه كي يكونوا في أفضل حال قبل مصاقرة الكروات، في الوقت الذي سيجرب مروض الأسود العناصر التي سيراها صالحة له من أجل الإعتماد عليها في المحفل العالمي،بعدما إنضم لاعب بيرنلي أنس زروري للاعبي الفريق الوطني بالإمارات.

وسيعمل الناخب الوطني وليد الركراكي، على قياس جاهزية لاعبيه أثناء مواجهة جورجيا، في حين سيتكلف أعضاء الطاقم التقني، بتقييم أداء العناصر الوطنية، ودراسة تحركاتهم لإصلاح الأخطاء التكتيكية التي يسقط فيها بعض اللاعبين، في لقاء سيحضره ابناء الجالية المغربية بالإمارات لدعم العناصر الوطنية قبل عودتها إلى قطر من أجل مواصلة الإستعداد للحضور في أضخم حدث كروي.