ADVERTISEMENTS

عموتا رفض إعارة أمعنان

المنتخب: شجري الأربعاء 01 فبراير 2017 - 13:17

أصر الحسين عموتا الربان الجديد للوداد البيضاوي على بقاء الوافد الجديد على القلعة الحمراء حسام أمعنان ضمن المجموعة وعدم السماح بإعارته لنهضة بركان الذي كان هو الآخر ينافس على التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة.
عموتا إقتنع بمؤهلات أمعنان ليضمه بشكل رسمي إلى التركيبة البشرية التي سيخوض بها الشطر الثاني من البطولة الاحترافية «اتصالات المغرب» ومنافسة عصبة الأبطال الإفريقية التي سيدخل الفريق الأحمر غمارها شهر مارس القادم بعدما أعفي من الدور التمهيدي. 
ويعد أمعنان من بين الإنتدابات الثلاث التي أقدم عليها الوداد البيضاوي خلال الميركاطو الشتوي الذي أغلق أبوابه خلال الأسبوع الماضي، إلى جانب كل من الحارس محمد رضا التكناوتي المعار من نهضة بركان وعصام الشويخ القادم من اتحاد أزيلال الذي يمارس ببطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS