ADVERTISEMENTS

هذه احتمالات ظهور نايف أكرد في مباراة الغد

المنتخب: وجدة الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 22:18

تحوم الشكوك حول مشاركة مدافع ريال سوسيداد الدولي نايف أكرد في مباراة الغد أمام منتخب إفريقيا الوسطى، عن الجولة الرابعة لتصفيات كأس إفريقيا للأمم، المغرب 2025.
وكان نايف أكرد قد اشتكى من آلام على مستوى وتر العرقوب، في مباراة يوم السبت أمام إفريقيا الوسطى، وهو ما استدعى استبداله في الدقيقة 66 بمدافع ألافيس عبد الكبير عبقار.

وبخضوعه للكشوفات، تأكدت إصابة نايف أكرد على مستوى وتر العرقوب، وهو ما جعله يجري تداريب خفيفة جدا.
ولأن مباراة إفريقيا الوسطى لا تكتسي صفة المصيرية، فإنه من غير المستبعد أن يعفى نايف أكرد من حضورها، وأن يحتفظ به في أقصى الحالات في بنك البدلاء مخافة أن تتفاقم الإصابة وتفرض غيابه لمدة طويلة، وطبعا هو ما لا يرغب فيه الناخب الوطني وليد الركراكي الذي يضع مصاحة اللاعب فوق كل اعتبار.

وفي حال تأكد غياب نايف عن مباراة الغد، فالمرجح أن يعتمد وليد الركراكي على ثنائية عبقار وحركاس لشغل متوسط دفاع الفريق الوطني أو مفاجأتنا بإشراك الشاب عبد الحميد أيت بودلال.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS