ADVERTISEMENTS

هذه مدة غياب ياسين بونو عن الملاعب

المنتخب: وجدة الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 22:42

إن تأكد غياب ياسين بونو عن مباراة الغد للفريق الوطني أمام إفريقيا الوسط غدا الثلاثاء، ليكون البديل المعتاد له هو منير المحمدي، فإن الكل وبخاصة جماهير نادي الهلال السعودي يتساءلون عن طبيعة الإصابة التي لحقت بياسين بونو وكم ستكون فترة غيابه عن الملاعب.

وكان ياسين بونو قد شعر بألام على مستوى العضلة الخلفية، ولم يجازف بالبقاء كثيرا فوق أرضية الملعب، وجرى على الفوز تغييره بمنير المحمدي في حدود الدقيقة 32.

وبعد خضوعه لفحوصات طبية دقيقة، تأكد أن ياسين بونو يشكو من تمزق طفيف على مستوى العضلة الضامة، ما حدا بالناخب الوطني تعويضه بحارس النهضة البركانية المهدي مفتاح.
وكان الطاقم الطبي للفريق الوطني قد أخضع ياسين بونو لبروتوكول علاجي، إذ المتوقع أن يكون غيابه عن الملاعب لمدة زمنية تترواح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع بحسب تقديرات الطاقم الطبي للفريق الوطني.

وسيعود ياسين بونو لناديه الهلال محملا بالتقرير الطبي، ومواصلة البروتوكول العلاجي، لضمان عودة طبيعية للملاعب.
وتأمل جماهير الهلال أن تكون عودة ياسين بونو بأسرع وقت، بخاصة وأن الفريق الهلالي تنتظره مواجهة قوية أمام العين الإماراتي بنجمه المغربي سفيان رحيمي يوم 21 أكتوبر الحالي عن دور مجموعات عصبة أبطال أسيا.
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS