ADVERTISEMENTS

الغضب يتزايد ضد عبقار في ألفيس!

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 10:49

بدأ التوثر يتزايد بين إدارة نادي ديبورتيفو ألفيس والمدافع عبد الكبير عبقار بعدما رفض هذا الأخير تمديد عقده لما بعد يونيو 2025، موعد انتهاء مدة العقد الحالي الذي يربط الطرفين.

وتؤكد مصادر مقربة من ألفيس أن إدارة النادي تشعر بالغضب الشديد تجاه الدولي المغربي بعدما استنفدت كل المحاولات من أجل إقناعه بتمديد مدة العقد، في وقت تؤكد فيه تقارير إعلامية أن عبقار توصل إلى اتفاق من نادي إشبيلية للتعاقد معه خلال الصيف المقبل.

وتدرك إدارة ألفيس أن عبقار سيكون حرا مع بداية شهر يناير المقبل موعد افتتاح سوق الإنتقالات الشتوي، لذلك تحاول إقناعه بالبقاء وتمديد العقد في ظل النقص الكبير الذي يعاني منه الفريق على مستوى العمق الدفاعي.

ويعاني عبقار حاليا من بعض الإنزعاج العضلي وهو ما اضطره لتقديم أداء أقل من قدراته في الأيام الأخيرة وفي بعض المباريات حيث كان عليه مغادرة ميدان اللعب في وقت أبكر مما كان متوقعا. وتزامن ذلك مع ثلاث هزائم متتالية أمام ريال مدريد وخيتافي وبرشلونة.

ويبدي ألفيس إقتناعا كبيرا بالدولي المغربي (25 عاما / 1.90 مترا) فهو يتمتع بلياقة بدنية قوية، وخصوصا في الجزء السفلي المذهل من الجسم، وبالكاد يزن 80 كلغ، ويجيد التعامل مع الكرة وقوي في الكرات الهوائية ويتميز كذلك بالسرعة والقدرة على التوقع. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS