ADVERTISEMENTS

عودة زياش رهين بحالة البلجيكي ميرتنيز

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 10:54

يشعر حكيم زياش بالرضا، إذ تحسنت لياقته البدنية وتخلص من أثار الإصابة التي كان يعاني منها وحرمته من المشاركة مع المنتخب المغربي في مواجهة منتخب إفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم إفريقيا "المغرب 2025".. وبات لديه الحماس والدافع للعودة إلى الملاعب والمشاركة في مباريات غلطة سراي من جديد.

وذكرت تقارير إعلامية تركية أن المدرب أوكان بوروك قرر تقييم حالة زياش إستعدادا للإعتماد عليه فور عودة المنافسات عقب انتهاء فترة التوقف الدولية، وأنه سيتم استخدامه كرقم 10 أو في مركز الجناح، وذلك في حال لم يستطع البلجيكي ديريس ميرتنيز استعادة مستواه الذي تراجع كثيرا خلال الفترة الماضية.  

ولعب زياش مع غلطة سراي حتى الآن في 4 مباريات فقط هذا الموسم، ولم يتمكن من تسجيل أي هدف أو المساهمة بتمريرات حاسمة، إذ عانى كثيرا من الإصابات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS