أكد عبد المجيد مضران الرئيس المنتدب للنهضة البركانية على أنه ومنذ الوهلة التي سعى من خلالها خلف اللاعب الكعبي في الميركاطو الصيفي المنصرم، كان واثقا من أنه استثمار جد مربح.
وأضاف مضران أن العرض الصيني خيالي ويصعب مقاومته وأن الفريق البركاني تلقى عروضا أخرى موازية للاعب: «صراحة نحن فخورون جدا بأن يكون نهضة بركان قد دخل التاريخ بهذه الصفقة القياسية والتي تكشف حكامة جيدة على مستوى التدبير داخل الفريق.
تذكرون معي وأنتم تواكبون معنا استقطاب اللاعب من الراسينغ كيف أننا كنا مصرين على ضمه على الرغم من أنه بلا خبرة في قسم الصفوة.
بحاسة الخبير كنت واثقا على أنه استثمار مربح للمستقبل ولم يخب ظني، موسم الكعبي كان استثنائيا، حقق فيه كل شيء، هداف "الشان" التاريخي وهدافنا الأول محليا وقاريا ومشاركة تاريخية في المونديال.
لم يكن العرض الصيني هو الوحيد، كانت عروض من فرق مصرية ومن المكسيك وإسبانيا ومن السعودية وبطبيعة الحال فضلنا العرض الأكثر تميزا لنا وللاعب».
وتابع مضران: «نشكر الراسينغ والسيد ماندوزا الذي فضلنا يوم تقدمنا بعرض للكعبي على فرق أخرى، واليوم الفائدة مشتركة بيننا وعبر منبركم أؤكد أنه فور تلقي قيمة الصفقة سنحول نصيب الراسينغ لحسابه ولن نتأخر دقيقة واحدة في ذلك».