لا يبدو أن مقام احمد حمودان سيطول باتحاد طنجة بعد انقضاء المواسم الأربعة التي شهدت صعود فارس البوغاز أولا للبطولة الإحترافية واحتلال المرتبة الثالثة ثانيا والفوز لأول مرة في تاريخ فارس البوغاز بلقب البطولة ثالثا، فقد بدأ الحديث عن قرب رحيل السهم الحارق في هجوم اتحاد طنجة بفعل ما حققه حمودان في موسمه الحالي، سواء مع المنتخب المحلي المتوج بلقب "الشان" أو مع الفريق الطنجي المتوج بلقب البطولة.
يقول حمودان: "أنا فخور بما حققته مع اتحاد طنجة في المواسم الأربعة التي قضيتها معه، وفخور أن أكون ضمن الجيل الذي أهدى فارس البوغاز لقبه الأول على مستوى البطولة الإحترافية.
أتصور أن الفرصة إن لاحت لي لأخوض تجربة كروية جديدة خارج المغرب وأطور إمكانياتي ووضعيتي الإجتماعية فلا يمكن أن أضيعها، لذلك أنا حريص على أن ارفع سقف الطموح، وأؤكد من خلال صحيفة "المنتخب" أن كل ما يتعلق بمستقبلي الكروي، لا يمكن أن أحسم فيه من دون موافقة فريقي اتحاد طنجة الذي له بعد الله سبحانه وتعالى أفضال كثيرة علي".
وبرغم أن أخبارا كثيرة قد ربطت حمودان بأندية أوروبية وعربية، إلا أن حالة من التكتم الشديد تحيط بالوجهة القادمة لسهم طنجة الجارح.