واخيرا استعاد النسور نغمة الفوز بمركب محمد الخامس بعد أن افتقدوها منذ المواجهة التي جمعتهم بفريق أولمبيك خريبكة، وجاء الفوز على حساب الفريق البركاني، وذلك بحصة هدفين مقابل هدف وحيد.
مع بداية المباراة نجح بنحليب في تسجيل هدف مبكر في حدود الدقيقة 5 بعد انسلال من الجهة اليمنى و بتسديدة أرضية مركزة يسكن الكرة في الجهة اليسرى من مرمى الحارس لمحمدي.
بعدها انتظرنا رد فعل الزوار للرد على هذا الهدف.لكن أغلب المحاولات كانت تتكسر عند دفاع الرجاء، في وقت كان بإمكان النسور مضاعفة الغلة في العديد من المناسبات من هجومات مرتدة سريعة للثلاثي حدراف، ياجور و بنحليب لكن غياب التركيز ضيع عليهم مجموعة من الفرص،في حين كانت أخطر محاولة لممثل الشرق من رأسية الكعبي في الدقيقة 25 ردتها العارضة بعد انهزام الزنيتي. وبهذا الإيقاع انتهى الشوط الأول بتفوق للفريق الأخضر.
الشوط الثاني استمر على نفس الإيقاع حيث المحاولات المتبادلة بين الطرفين،و في حدود الدقيقة 63 سجل الزوار هدف التعادل من رأسية المهاجم لابا،لكنهم لم يفرحوا كثيرا بهذا الهدف بعد أن أدرك النسور الهدف الثاني بواسطة المدافع دايو في الدقيقة 65.
وحاول الزوار تعديل الكفة لكن العارضة حرمتهم من ذلك في الدقيقة 86 بعد تسديدة لابا.لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأخضر رفعوا به رصيدهم ل 45 نقطة ليحافظوا على مركزهم السادس.
في حين تجمد رصيد الفريق البركاني عند 38 نقطة في المركز التاسع.