أكد المرشح الوحيد لرئاسة فريق الرجاء البيضاوي علي حمدي في تصريح خص به الموقع الالكتروني لجريدة "المنتخب "، على ان اللائحة التي تقدم بها لخوض غمار المنافسة على منصب فريق الرجاء البيضاوي تبقى قانونية و لا يشوبها اي عيب. نافيا بذلك كل الأخبار التي تحدثت عن طعن الرئيس سعيد حسبان في ترشحه، و اتهامه بضم أسماء صدر في حقها قرار بالتشطيب من طرف المكتب المسير الحالي.
و بهذا الخصوص إعتبر حمدي على ان المنخرطين الذين اختارهم لتشكيل لائحته الانتخابية التي سيتقدم بها خلال الجمع العام ليوم الاثنين القادم، يتواجدون ضمن لائحة المنخرطين التي وضعها المكتب المسير الحالي لذى الجامعة و لا علاقة لهم بالعناصر الذين تم التشطيب عليهم. و أضاف على انه يواصل اتصالاته بشكل عادي مع جميع الاطراف الرجاوية لجمع تأييد جميع المنخرطين بخصوص البرنامج الذي تقدم به من اجل إنقاد فريق الرجاء البيضاوي و إعادته سكته الصحيحة، و ضرب للجميع موعدا يوم الاثنين القادم لوضع حد للمشاكل التي ضربت القلعة الخضراء خلال المواسم الاخيرة.
و كان علي حمدي قد قدم ترشيحه في اخر لحظة قبل نهاية الاجال القانونية لوضع الترشيحات بمقر النادي بالوزيس، بعدما تراجع كل من جمال الدين الخلفاوي و احمد طرمباطي عن وضع ترشيحهما و الخروج مبكرا من السباق على الرئاسة قبل بدايته.