فرض غياب الحارس أنس الزنيتي بسبب الإصابة والحارس الجزائري غايا مرباح غير المسجل باللائحة الإفريقية، منافسة قوية على حراسة عرين الرجاء البيضاوي في مباريات الجولات الأولى من منافسات دور المجموعات بمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية بين الحارس أمير الحداوي والوافد الجديد مروان فخر. 
ويبقى القرار النهائي لتحديد الحارس الذي سيكون أساسيا في مباراة اليوم أمام أمازولو الجنوب إفريقي برسم أولى جولات من منافسات دور المجموعات، سواء بتجديد الثقة في الحارس الشباب أمير الحداوي الذي خاض أولى مبارياته الرسمية مع فريق الكبار منذ إصابة الحارس أنس الزنيتي أو الوافد الجديد مروان فخر القادم من المولودية الوجدية، والذي تعاقد معه مسؤولو الفريق الأخضر، لسد الخصاص الذي يعاني منه الفريق في مسابقة عصبة الأبطال وتعويض الغياب الإضطراري للزنيتي بيد المدرب.  
ويراهن المدرب البلجيكي فيلموت على خبرة مروان فخر التي راكمها خلال مشواره الكروي، ليكون سندا للحارس الواعد أمير الحداوي الذي بدأ يشق طريقه مع النسور لكسب الثقة وتطوير إمكانياته. 
ومن المنتظر أن ينضاف لمنافساتهما على مستوى البطولة الإحترافية، الحارس الجزائري غايا مرباح القادم من شباب بلوزداد. والذي سيتفرغ للمشاركة محليا فقط، بعدما شارك مع فريقه السابق في الأدوار الأولى من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.
ويسعى أمير الحداوي صاحب 22 عاما، للسير على خطى والده الدولي السابق مصطفى الحداوي. وهو يعتبر منتوجا خالصا لمدرسة الرجاء البيضاوي بعدما تدرج عبر كل الفئات العمرية، قبل الصعود لمجاورة الفريق الأول ويصبح مع بداية الموسم الحالي الحارس الثاني بعد رحيل محمد بوعميرة.
أما مروان فخر صاحب 32 ربيعا، فقد كانت بداية تألقه مع وداد تمارة ببطولة الدرجة الثانية. قبل أن يخوض مجموعة من التجارب مع عدة أندية وطنية في مقدمتها شباب خنيفرة، إتحاد طنجة، أولمبيك خريبكة والمولودية الوجدية، كما يتوفر على تجربة بالدوري السعودي مع كل من نادي أبها ونادي الانصار.