مباشرة بعد الفوز على رجاء بني ملال بحصة ثلاثة أهداف لهدف واحد، دخل حسنية أكادير بقيادة الإطار الوطني محمد فاخر في التحضير لمباراة الرجاء البيضاوي عن مؤجل الدورة السادسة في البطولة الإحترافية والتي سيحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء على الساعة الخامسة مساءا.

حسنية أكادير إنطلق في التحضير لمباراة الرجاء البيضاوي منذ يوم السبت بحصة واحدة ثم حصة أخرى أمس الأحد على أن يخوض اليوم الإثنين حصتين تدريبيتين، على أن ينتقل الفريق السوسي يوم غد الثلاثاء إلى الدارالبيضاء.
مباراة الرجاء وحسنية أكادير هي مباراة عادية شأنها شأن مباريات البطولة لكونها غير حاسمة وبالتالي لا يمكن إعطاءها حجما أكبر منها.
المدرب محمد فاخر يعرف جيدا الرجاء البيضاوي وسبق أن واجهه وهو مدرب لفرق أخرى، لذلك فالمباراة تبقى عادية حتى وأن الفريق الأكاديري سيرحل للدارالبيضاء من أجل البحث عن نتيجة إيجابية بعد الصورة التي ظهر عليها الفريق عندما تقلد فيها الإطار الوطني محمد فاخر مسؤولية تدريب الفريق حيث فاز في مبارتين في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في دور المجموعات ويتصدر مجموعته ثم فوز في أول مباراة له في البطولة أمام رجاء بني ملال، وفي ظرف وجيز ظهرت بصمة " الجنيرال" مع الحسنية في إنتظار ما هو أفضل في الإستحقاقات القادمة.

ADVERTISEMENTS