ADVERTISEMENTS

الهيلالي زهرة في حديقة سان سيرو

المنتخب: المهدي الحداد الخميس 02 مارس 2017 - 18:23

من الوجوه الصاعدة التي يتنبأ لها الإيطاليون بمستقبل زاهر، وأحد الأسماء التي تترعرع بين النجوم وفي نادي عملاق وفي أجواء قمة في الإحترافية كتلك التي يعيش في كنفها بميلان.

قبل أيام قليلة فقط قص أول ظهور له مع الكبار بالكالشيو بعدما إستدعاه المدرب مونتيلا للمباراة ضد لازيو بالأولمبيكو، ورغم عدم مشاركته وإكتفائه بالتداريب والمعسكرات في غالب الأحيان مع الفريق الأول، وخوض المواجهات مع الرديف الذي يحمل شارة عمادته، إلا أن الهيلالي وحسب النقاذ الإيطاليين يرى فيه مسؤولو الروسونيري مستقبل وسط ميدان ميلان لسنوات طويلة.
الرزانة، الدقة في التمرير، إتقان الضربات الثابتة، اللياقة البدنية العالية، من بين مؤهلات الهيلالي الذي يفتخر بمغربيته، ولا يتردد في الإفصاح عن ذلك في جل خرجاته الإعلامية، ولا يسقط الأسود من حساباته رغم أنه تذوق طعم الدولية مع شباب الأزوري في أكثر من مناسبة.
زهرة سان سيرو يسقيها الطاليان بعناية خاصة كما فعلوا سابقا مع هاشم مستور قبل أن يطردوه بعد إختياره اللعب مع الفريق الوطني، وفكر الهيلالي غارق حاليا في التفكير أولا في كيفية إثبات ذاته والبحث عن التنافسية وموطئ قدم مع رفاق هوندا، حتى يكون في موضع قوة بعدها ويفصح عن قراره الذي سيكون الأقرب لتلبية نداء قميص الوطن.

بطاقته التقنية
من مواليد: 20 يناير 1998 بميلانو (إيطاليا)
النادي الحالي: ميلان الإيطالي
المركز: وسط ميدان إرتدادي
الطول: 1,78 متر
الوزن: 74 كلغ
مبارياته هذا الموسم: لقاء واحد 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS