ADVERTISEMENTS

رحيمي والدوسري يرفضان فض الشراكة بينهما

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 15:02

رفع سفيان رحيمي مهاجم العين رصيده من الأهداف في مرمى الهلال السعودي خلال خسارة فريقه، أمس الإثنين، أمام ضيفه "الأزرق" (4 – 5) في الجولة 3 من منافسات مجموعة منطقة الغرب بمسابقة عصبة أبطال آسيا للنخبة.. إلى 6 أهداف، وهو نفس الرصيد الذي في حوزة نجم الهلال سالم الدوسري الذي سجل بدوره 6 أهداف في مرمى العين.

وكان رحيمي يمني النفس بفض الشراكة مع الدوسري، قبل مباراة أمس، حيث سجل كل واحد منهما 3 أهداف في مرمى الفريق المنافس.. لكن خلال التنافس القوي والمواجهة المثيرة التي جمعت "الزعيم" الإماراتي بـ"الزعيم" السعودي، تمكن كل من المهاجمين من تسجيل "هاتريك"، حيث سجل رحيمي 3 أهداف، وسجل الدوسري 3 أهداف أيضا.  

ويملك كلا اللاعبين 4 أهداف في النسخة الجارية من بطولة العصبة، حيث سجل رحيمي هدفًا في مرمى الغرافة القطري، وثلاثة أهداف في مرمى الهلال.. وسجل الدوسري هدفًا في شباك الشرطة العراقي، قبل أن يسجل ثلاثية في مرمى العين.

وسبق للاعبَين أن أحرزا جوائز فردية مع فريقيهما، إذ نال سالم الدوسري جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2022، بينما حقق سفيان رحيمي جائزة أفضل لاعب في النسخة الماضية من المسابقة القارية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS