ADVERTISEMENTS

أسود الشاطئ يكتفون بوصافة المجموعة

المنتخب: م.الجفال الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 15:13

انهزم المنتخب المغربي للكرة الشاطئية أمام منتخب مصر صاحب الأرض والجمهور، في مباراة قوية بثلاثة أهداف لهدفين،برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس افريقيا للأمم للكرة الشاطئية المقامة بمدينة الغردقة المصرية.

المنتخب المصري كان هو السباق للتسجيل بواسطة حسن محمد، وبعد سلسلة من الحملات المنظمة تمكن المنتخب المغربي من تعديل النتيجة بواسطة عدنان البحري، لكن المنتخب المصري نجح في إضافة الهدف الثاني بواسطة مسجل الهداف الأول حسن محمد ، فيما أضاف الهدف الثالت لمنتخب مصر محمد ابواحمد،
وفي الأنفاس الأخيرة من المباراة تمكن المنتخب المغربي من تسجيل الهدف الثاني بواسطة بدر القريشي،لتنتهي المباراة بفوز منتخب مصر بثلاثة اهداف لهدفين.

وبهذا الفوز، تصدر المنتخب المصري المجموعة الاولى بمجموع تسع نقاط، فيما المنتخب المغربي اكتفى بالمرتبة الثانية بمجموع 6 نقاط.
وسيلاقي المنتخب المغربي في الدور نصف النهائي متصدر المجموعة الثانية، منتخب موريتانيا او منتخب الموزمبيق في حال فوزه على منتخب السنغال، في المباراة التي تجرى في هده اللحظات .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS