ADVERTISEMENTS

أمرابط: "النصيري ومورينيو هما سبب قدومي لفنرباخشة

المنتخب: محمد النابلسي الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 13:50

كشف الدولي المغربي سفيان أمرابط، أن مجيئه لنادي فنرباخشة التركي، كان بسبب مواطنه الدولي يوسف النصيري والمدرب البرتغالي جوزي مورينيو، برغم العروض التي كانت لديه، عندما أنهى إعارته لمانشستر يونايتد، من طرف ناديه فيورنتينا الايطالي.

وأوضح امرابط للصحيفة التركية "صباح التركي" قائلا: "يوسف النصيري والمدرب جوزي مورينيو، هما من كانا سببا في الموافقة على انتقالي إلى فنربخشة، رغم العروض التي وصلتني من أندية اخرى".

وتابع أمرابط: "بعد أن علمت بتواجد زميلي النصيري بفنربخشة، مع المدرب جوزي مورينيو، الذي يعتبر من أبرز  الأسماء في العالم على مستوى التدريب خلال السنوات الأخيرة، ساعداني على اتخاذ قرار الإنضمام للفريق التركي، والإشتغال تحت قيادة مورينيو، هي إضافة مميزة إلى سيرتي الذاتية الكروية".
وانضم سفيان أمرابط لفنرباخشة على سبيل الإعارة من نادي فيورنتينا الإيطالي، لموسم واحد قابل لتحويل الإعارة إلى ارتباط رسمي، بشراء ما تبقى من عقده مع الفريق الإيطالي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS