ADVERTISEMENTS

عبد الرحيم الشاكير يوضح : لست متمردا والجيش في القلب

منعم .ب الإثنين 23 يناير 2017 - 10:15

دافع عبد الرحيم الشاكير لاعب الجيش الملكي عن نفسه إزاء الأخبار التي راجت مؤخرا بخصوص تمرده على تعليمات واختيارات عزيز العامري التقنية،وكونه يرفض شغل مركز قلب الدفاع الذي اختاره له المدرب.
الشاكير قال في تصريحه ل" المنتخب" أن كل هذه الأخبار تم تأويلها بشكل أساء للاعب  وشحن علاقته بأنصار الجيش"
ليست هذه الحقيقة بل جزء من هذه الحقيقة، ما حدث هو كون السي العامري طلب مني أن ألعب في الإياب بخط الدفاع و كعميد للفريق تبادلت النقاش مع المدرب و أخبرته أني قد لا أقدم الإضافة التي ينشدها و يتوقعها مني في هذا المركز و على أني في خط الوسط أرى أني قادر على مساعدة النادي أكثر.
في إحدى الحصص التدريبية استدعاني و قال لي هل غيرت موقفك قلت له بأدب لا أرى نفسي جاهزا السي العامري للدور الجديد فقال لي غادر و لن تتدرب مع الفريق و لا أحتاجك"
الشاكير واصل التوضيح و قال" أبدا لم يسجل علي تاريخ ظهوري مع الجيش الذي أحترم ألوانه و أن تمردت عليه و هو ناد صاحب فضل كبير علي،بل عبرت عن وجهة نظري المتواضعة التي تزكيها الأرقام و الإحصائيات التي وقعت عليها بخط الوسط بشهادة الجميع و تبين لي أن عودتي للدفاع لن تفيد الفريق و ستضره.
ما قيل عن حكاية تمردي لأغادر صوب الرجاء غير صحيحة، أحترم فريقي العسكري و الدليل هو كوني مستعد للبقاء بصفوفه حتى نهاية العقد مع كل الإحترام للرجاء و الفرق التي تريدني.
الشاكير يؤكد لجماهير فريق الجيش الملكي أنه لن يلجأ للحيل و الأساليب القذرة و الملتوية ليغادر الفريق، إلا إذا كانت تلك رغبة المدرب و إدارة النادي ورأوا أني لم أعد صالحا فحينها فوق طاقتي لا ألام"
منعم .ب

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS