ADVERTISEMENTS

مدرب غلطة سراي يحسم قراره بشأن حكيم

المنتخب: الرباط الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 12:20

ذكر تقرير صحفي تركي، أن أهم مكاسب غلطة سراي التركي خلال فترة التوقف الدولي، كانت حكيم زياش، الذي لم يحضر مع الفريق الوطني في تجمعه الحالي، كما أن مدرب الفريق التركي أوكان بوروك اتخذ قراره بشأن النجم المغربي، الذي راجت أخبار تقول بمغادرته للقلعة.

وكان حكيم زياش الذي لم لم يشارك في معسكر الأسود لعدم جاهزيته، قد عمل بقوة في فلوريا خلال هذه الفترة.

هذا الوضع الذي يعيشه اللاعب ذو الخبرة، وهو يتحسن ويستعيد حيويته يومًا بعد يوم، خلق شعورًا بالرضا، لدى المدرب أوكان بوروك وهو يقيم نجم كرة القدم المغربي، إذ وجد أن أداءه التدريبي كان جيداً، وأنه أصبح جاهزا للمباريات.
وقرر بوروك توظيف اللاعب ذو الخبرة كرقم 10 أو في وضع جناح، عندما يكون البلجيكي ميرتنز خارج الفورمة.

وعن وضع زياش، قال أوكان بوروك: “زياش هو شخصية جيدة، ولاعب جيد، ومتوافق مع زملائه في الفريق. لقد بدأ بالفعل بشكل جيد في المعسكر، لكنه تعرض لإصابة مع المنتخب المغربي. يبدو اليوم على أتم استعداد. سيكون فعالاً في سباق الرسمية".
وأضاف: "إنه في الواقع لاعب يمكنه أيضًا اللعب خلف المهاجم".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS