ADVERTISEMENTS

سنتان حبسا للمتورطين في أحداث شغب مباراة طنجة والمغرب الفاسي

المنتخب: مصطفى السباعي - طنجة - الأحد 22 يناير 2017 - 18:52

أصدرت محكمة الإستئناف بطنجة حكما بالسجن النافذ لسنتين في حق 13 من أنصار إتحاد طنجة عقب تورطهم في أحداث الشغب والتخريب التي أعقبت مباراة اتحاد طنجة والمغرب الفاسي برسم إياب الدور نصف النهائي لكأس العرش لموسم 2015ـ2016، فيما تأجل النظر في قضية 8 معتقلين آخرين إلى نهاية الشهر الجاري.
وكانت أحداث الشغب التي اندلعت بعد مباراة اتحاد طنجة والمغرب الفاسي قد سببت أضرارا مادية لسبع سبارات تابعة لقوات الأمن، 12 سيارة خاصة تم رشفها بالحجارة، إضافة إلى إصابة 52 شخصا من بينهم 8 عناصر من القوات العمومية، إضافة إلى إغلاق الملعب الكبير بطنجة في وجه الجماهير ما خلق خسائر مالية لفارس البوغاز.
وتعتبر هذه الأحكام رسالة واضحة من القضاء لزجر كل من سولت له نفسه بالإعتداء على ممتلكات الغير والقيام بأعمال الشغب الذي أصبحت تنخر جسد المرة الوطنية. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS