ADVERTISEMENTS

هنا أوييم: لارغيت وقصة 90 دقيقة

بعثة المنتخب إلى أوييم: المهدي الحداد الثلاثاء 17 يناير 2017 - 11:49

منذ صافرة بداية مباراة الأسود والفهود وحتى إعلان الحكم نهايتها لم يتوقف المدير التقني ناصر لارغيت عن تدوين الملاحظات في دفتر صغير إمتلأ عن آخره بالنقاط.
لارغيت الذي كان في المنصة الشرفية جلس وحيدا وظل يقسم نظراته إلى ما يجري فوق أرضية الميدان ثم دفتره، مع تفاعل بارد مع محاولات الأسود وهدوء تام كسرته حسرة خجولة بعد نهاية اللقاء.
الملاحظات همت الجوانب التكتيكية للمباراة وبعض الأرقام والإحصائيات ونقاط إستفهام، والتي يبدو أنه يناقشها مع الناخب الوطني هيرفي رونار الذي يشتغل معه بالتنسيق والإقتراحات والإستشارات.
يشار أن لارغيت شاهد أيضا المباراة التي جمعت الكوت ديفوار بالطوغو كاملة والتي لم تسلم بدورها من ملاحظاته المكتوبة، وكان له حديث مطول مع النجم الكاميروني السابق باتريك مبوما

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS