ADVERTISEMENTS

الدفاع يوافق على إعارة قاضي للحسيمة

المنتخب: أحمد منير - الجديدة الثلاثاء 17 يناير 2017 - 10:02

يدرس المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي إمكانية السماح للاعب عبد القادر قاضي بالانضمام إلى شباب الريف الحسيمي على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الكروي الحالي . 
وينتظر أن يوافق الدكاليون على تفويت المدافع قاضي للفريق الريفي الذي أصر ربانه الجديد يوسف فرتوت على انتدابه في الميركاطو الشتوي الحالي ، خاصة وأن عقده الاحترافي رفقة الدفاع يوشك على نهايته ، وظل خارج حسابات المدرب الجديدي عبد الرحيم طاليب الذي لا يعتمد عليه أساسيا في المباريات الرسمية ، علما أن زميله أمين لمسن مرشح هو الآخر للالتحاق بالفريق الحسيمي ، لإنقاذ موسمه بعدما أسقطه الربان الدكالي في بداية الموسم من مفكرته التقنية وألحق بفريق الأمل . 
يشار، إلى أن الدفاع الجديدي أعار خلال مرحلة الانتقالات الشتوية ثلاثة لاعبين ، ويتعلق الأمر بالمهاجم السينغالي ممادو نيانغ المنتقل للفتح الرباطي واللاعبين الناشئين شعيب لبروقي وأيوب وفدي اللذين التحقا بالجارة نهضة الزمامرة .

 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS