ADVERTISEMENTS

لاعب نهضة بركان يحرم منتخب الكاميرون من الانفراد بزعامة المجموعة 1 – بالكان –

رشيد الترميدي الإثنين 16 يناير 2017 - 07:35

تمكن مدافع نهضة بركان اللاعب دايو يوسوفو الدولي بصفوف منتخب بوركينافاصو المشارك ببطولة الأمم الافريقية المقامة بالغابون ،من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75 من المباراة التي جمعت منتخبه ضد منتخب الكاميرون والتي جرت مساء السبت الماضي اليوم الأول لانطلاق المنافسة الافريقية ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الأولى. وكان منتخب الكاميرون سباقا للتسجيل بواسطة عميده بنيامين موكاندجو في الدقيقة 35 من ضربة ثابتة أسكنها في شباك منتخب بوركينافاصو .وبهذه النتيجة تتساوى منتخبات المجموعة الأولى بعد تعادل البلد المضيف الكابون في مباراته الافتتاحية ضد منتخب عينيا بيساو بحصة هدف لهدف.
ويعد اللعب  دايو يوسوفو من ركائز فريق نهضة بركان للموسم الثاني له بالفريق وسبق له أن سجل هدف التعادل لفريقه ضد الوداد البضاوي والتي انتهت بنتيجة هدف لمثله.
واجدر الاشارة أن 3 لاعبين من فريق نهضة بركان يشاركون في بطولة الأمم الافريقية فبالإضافة الى المدافع دايو يوسوفو يوجد المدافع الآخر محمد عمر كوناطي رفقة منتخب مالي ،ثم المهاجم لابا كودجو مع منتخب الطوغو الذي يوجد  في نفس مجموعة المنتخب الوطني المغربي .

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS