ADVERTISEMENTS

هشام الدكيك ربان أسود القاعة: المباراة تتطلب تركيزا عاليا

المنتخب: محمد الجفال الأربعاء 25 شتنبر 2024 - 18:01

قال هشام الدكيك مدرب أسود القاعة، أن مباراة الخروج المغلوب التي ستجمع بين المنتخب المغربي ومنتخب إيران ستتحكم فيها بعض الجزيئات البسيطة، والمنتخب الذي سيكون مركزا وجاهزا تقنيا، تكتيكيا ونفسيا هو القادر على كسب نقاط المباراة وضمان بطاقة التأهل إلى دور الربع.
وقال الدكيك: «اللاعبون يعرفون جيدا ما ينتظرهم أمام بطل آسيا، يجب علينا التحلي بالهدوء الشديد وضبط النفس مع الكثير من الشجاعة لتجاوز عقبة إيران، الذي يملك لاعبين جيدين ومتمرسين لهم تجربة كبيرة وحققوا العلامة الكاملة في منافسات دور المجموعات، لكن المنتخب المغربي استعد بما فيه الكفاية لمواجهة الخصم الإيراني القوي، بهدف ضمان بطاقة التأهل لدور ربع النهائي».
وأضاف الدكيك قائلا: «منتخب إيران متقدم في التصنيف العالمي، فهو رابع العالم ونحن في المركز السادس عالميا والخصم تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة».
وتابع: «فزنا من قبل على منتخب إيران في كأس القارات سنة 2022، لكن الوضع مختلف في الوقت الحالي بين المنتخبين».
وقال الدكيك «المنتخب المغربي يعاني من عدة إصابات، لكن سنلعب المباراة بطموح التأهل لدور الربع، آمل ان يظهر المنتخب المغربي بوجه جيد، من أجل الفوز وإسعاد الجماهير المغربية».

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS