ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية 1.. نهضة بركان يفوز على مضيفه أولمبيك آسفي (2-0)

المنتخب: وكالات الأربعاء 25 شتنبر 2024 - 19:09

فاز فريق نهضة بركان على مضيفه أولمبيك آسفي (2-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم مؤجل الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي نهضة بركان كل من يوسف مهري (د 37)، وياسين كرداني ضد مرماه (د 49). ولعب فريق أولمبيك آسفي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 80، إثر طرد لاعبه سعد المرسلي.

وعقب هذه النتيجة، ارتقى نهضة بركان إلى المركز الأول مؤقتا، برصيد 6 نقاط. فيما احتل أولمبيك آسفي المركز الثالث مؤقتا، إلى جانب الفتح الرياضي، والدفاع الحسني الجديدي، والشباب السالمي، والمغرب الفاسي، ونهضة الزمامرة، والوداد الرياضي، برصيد 4 نقاط.

وتتواصل منافسات البطولة الاحترافية "إنوي"، اليوم الأربعاء، بإجراء مباراتين مؤجلتين عن الدورة 2، وتجمع الأولى اتحاد طنجة بالرجاء الرياضي، والثانية فريق الجيش الملكي بالنادي المكناسي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS