ADVERTISEMENTS

بنعطية: هدفنا أن نجعل من مارسيليا قاطرة

المنتخب: الرباط الأربعاء 25 شتنبر 2024 - 17:31

لا يمكن أن يكون فريق أولمبيك مارسيليا المتصدر الحالي للبطولة الفرنسية، والذي يوقع على بداية قوية في الليغ 1، إلا صورة من الفكر الجديد الذي يدير هذا النادي العريق، وعلى رأسه طبعا من بات يوصف بـ«الرجل القوي» الدولي المغربي والعميد السابق لأسود الأطلس المهدي بنعطية الذي يحمل صفة المستشار التقني للفريق المارسيلي والذي صمم أغلب الصفقات الجديدة للفريق.
وعن وظيفته الجديدة وحضوره في مركز القرار لفريق أولمبيك مارسيليا قال المهدي بنعطية:
«جئنا إلى الفريق بمشروع يمتد من ثلاث إلى خمس سنوات، لقد غيرنا الرؤية وانطلقنا نحو فضاء جديد.
أتصور أن فريق أولمبيك مارسيليا يجب أن يكون قاطرة للبطولة الفرنسية، يجب أن نتمثل هذا الدور وفاء لمشجعينا وللمدينة ولهذا الشغف الذي يملؤنا، لا بد وأن يكون أولمبيك مارسيليا متأهلا كل سنة لكأس أوروبا».
وعن الحماس الذي يظهره المهدي بنعطية في تقلده لهذا الدور داخل فريق مارسيليا، يقول:
«حتى آخر يوم أكون فيه حاملا لوظيفة داخل المشهد الكروي، سأحاول دائما أن أكون أنا، أن أقول الأشياء كما هي، أعرف أنني لن أحصل على كثير من الأصدقاء، ولكنني لا أعتقد أن بمقدوري أن أكون غير ذلك».
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS