ADVERTISEMENTS

إصابة المهاجم الفرنسي مبابي في فخذه الأيسر

المنتخب: وكالات الأربعاء 25 شتنبر 2024 - 16:39

أعلن ريال مدريد، ثاني البطولة الإسبانية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إصابة مهاجمه الدولي الفرنسي كيليان مبابي في فخذه الأيسر في المباراة ضد ديبورتيفو ألافيس (3-2)، التي جرت أمس الثلاثاء برسم الدورة السابعة.

وكتب النادي الإسباني في بيان "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا كيليان مبابي من قبل المصلحة الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في فخذه الأيسر"، من دون تحديد مدة غياب نجمه الجديد.

وذكرت مصادر صحافية أن اللاعب السابق لباريس سان جيرمان وموناكو قد يغيب عن الميادين لمدة تصل لثلاثة أسابيع، ولن يشارك في الدربي ضد أتلتيكو مدريد، يوم الأحد القادم، على ملعب "ميتروبوليطانو"، بالإضافة إلى الرحلة إلى مدينة ليل الفرنسية لمواجهة فريقها المحلي في الجولة الثانية من مسابقة عصبة أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

كما أن الشكوك تحوم حول مشاركته مع منتخب بلاده في مباراتيه ضمن عصبة الأمم الأوروبية يومي 10 و 14 من الشهر المقبل.

وطلب مبابي، الذي سجل الهدف الثاني لريال مدريد في مرمى ألافيس رافعا غلته إلى خمسة أهداف في المركز الثاني على لائحة هدافي الليغا، استبداله في الدقيقة 80 حيث دخل مكانه الدولي التركي أردا غولر.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS