إعتبر جون هنري مالك نادي ليفربول الناشط في البطولة الانجليزية الممتازة لكرة القدم ان النادي "اختار الوقت المناسب" للاستغناء عن مهاجمه الاوروغواياني لويس سواريز الذي إنتقل لبرشلونة الاسباني, مشيرا ان الفريق لن يواجه اي مشكلات في التأقلم على اللعب بدونه. 

ووقال جون هنري في تصريح لصحيفة ليفربول ايكو "كان هذا هو الوقت المناسب للاعب لويس وللنادي للانفصال. قدم سواريز الكثير للنادي الا اننا قدمنا الكثير للويس. اعتقد انك ستظل تشاهد هجوما قويا لليفربول هذا الموسم".

ADVERTISEMENTS

وانضم سواريز الى برشلونة الاسباني في عقد لمدة خمس سنوات على الرغم من ايقافه لتسع مباريات دولية واربعة اشهر عن ممارسة اي انشطة لها علاقة بكرة القدم بسبب عضه لجورجيو كيليني مدافع منتخب ايطاليا في مباراة الفريقين في نهائيات كأس العالم.

وكلف المهاجم البالغ من العمر 27 سنة النادي الكاتالوني 81 مليون اورو (109 مليون دولار) وفقا لوسائل اعلام اسبانية. ونال سواريز لقب كبير هدافي الدوري الانجليزي الموسم الماضي برصيد 31 هدفا.

وأنهى ليفربول الموسم الماضي في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف البطل مانشستر سيتي ليعود الفريق للعب في كاس رابطة ابطال اوروبا لاول مرة منذ موسم 2009-2010.

ADVERTISEMENTS

وكالات