قام الرجاء الرياضي مبكرا بإنتداب بعض اللاعبين في مراكز  محددة، بخلاف ما كان يقوم به في المواسم الماضية عندما كان ينتدب عددا كبيرا من اللاعبين.

وتميز ميركاطو الرجاء الرياضي أولا بالتعاقد مع المدرب البوسني روسمير زفيكو خلفا للمدرب جوزيف زينباور الذي تعاقد مع الوحدة السعودي، والذي نجح في أول إختبار له على الواجهة الإفريقية عندما فاز على الحرس الوطني من النيجر.

وإن كان قد إنتدب خمسة لاعبين فقد غادره لاعبون لهم وزنهم على سبيل المثال لا الحصر المهدي موباريك الذي عاد من إعارة لفريقه العين الإماراتي، المهدي موهوب الذي تعاقد مع دينامو موسكو الروسي، محمد بولكسوت الذي إنتقل للوحدة السعودي، في حين يبقى أبرز إنتداب قام به هو عبد الكريم باعدي القادم من النهضة البركانية، فيليب كوزومبي من مازيمبي الكونغولي، سيرج زيزي من أشانطي كوتوكو وهلال الفردوسي من المغرب التطواني.

ADVERTISEMENTS

وازال أمام الرجاء الرياضي الوقت لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد من شأنهم أن يشكلوا الإضافة المطلوبة خاصة وأن الرجاء سيلعب على ثلاث واجهات، عصبة أبطال إفريقيا، كأس العرش والبطولة الإحترافية.

وفيما يلي لائحة المنتدبين والمغادرين للرجاء الرياضي:

المدرب: روسيمير زفيكو ( بوسني)

ADVERTISEMENTS

الوافدون: عبد الكريم باعدي ( النهضة البركانية) – فيليب كوزومبي ( مازيمبي الكونغولي) – سيرج زيزي ( أشانطي كوتوكو الغاني) – المهدي لحرار ( شباب المحمدية) – هلال الفردوسي ( المغرب التطواني )  

المغادرون: المهدي موباريك ( العين الإماراتي عودة من إعارة) – فيكتور أبركو ( بوتسي البوليفي ) – أشرف مرزاق ( نهضة الزمامرة) – المهدي موهوب ( دينامو موسكو الروسي)- عبد الرزاق غازوت ( النهضة البركانية) – صلاح الدين عميلة ( النادي القنيطري) – محمد مكعازي ( الوحدة الإماراتي).