عزز نادي النهضة الرياضية البركانية صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بجلب لاعبين جدد، قادرين على مساعدة الفريق في الاستحقاقات القادمة.
وتمكن النهضة البركانية من تقوية صفوفه بلاعبين مجربين سيكون لهم شأن كبير في صفوف الفريق بل سيؤثون على الأداء العام من أبرزهم حارس المنتخب الوطني منير المحمدي وهيثم منعوت وصومايلا سيديبي ثم البرازيلي ماتيوس سانتوس وينتظر جمهور النهضة البركانية الشيء الكثير من هؤلاء لقيادة الفريق نحو المنافسة على الألقاب محليا وقاريا.

وإستطاع النهضة البركانية حتى وأن لاعبين آخرين غادروا الفريق فإنه إستطاع أن يعوض ذلك من خلال هذه الإنتدابات الوازنة.

النهضة البركانية أصبح اليوم من بين أبرز الأندية الوطنية ونموذجا ناجحا على مستوى التدبير والتسيير وبالتالي يراهن الجمهور على أن يلعب النهضة البركانية الأدوار الطلائعية هذا الموسم.

ADVERTISEMENTS

وفيما يلي اللائحة الكاملة للوافدين والمغادرين:

النهضة البركانية:

المدرب: معين الشعباني ( تونسي)

ADVERTISEMENTS

الوافدون: منير المحمدي ( الوحدة السعودي) – صومايلا سيديبي ( النجم الساحلي التونسي) – عبد الرزاق غازوت ( الرجاء الرياضي)- هيثم منعوت ( إتحاد تواركة) – ماتيوس سانتوس ( فارول كونستانتا الروماني)- المهدي مفتاح ( الوداد)

المغادرون: عبد الكريم باعدي ( الرجاء الرياضي) – يوسف الفحلي ( الجيش الملكي) – تويسيلا كيسيندا – أمين الوعد – حمزة السمومي- عمر العرجون – حمزة قطوسي – حمزة البارودي