بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل ثلاثة أسابيع،عاد البرزيلي لويس جيفرسون هداف البطولة الوطنية وفريق الكوكب المراكشي إلى تداريب فريقه للاستئناس بالمباريات التي غاب عنها في الدورتين الأخيرتين.
وكان جيفرسون قد أجرى الحصة التدريبية ليوم الأربعاء الماضي،بعد أن تدرب رفقة المجموعة،حيث ينتظر أن يظهر في توليفة فريق الكوكب المراكشي يوم غد في مواجهته لشباب أطلس خنيفرة برسم الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية التي سيحتضنها ملعب الحارثي بمراكش.
إلى ذلك،يستمر غياب اللاعبين كرين وعدنان سرحان عن تداريب الفريق، بسبب عدم تعافيهما من الإصابة،إذ أن الأول لم يشف بعد من آلام على مستوى الركبة،في حين أن الثاني مصاب على مستوى الكاحل.
وسيغيب عن مباراة يوم غد الأحد كل من لاعب الوسط يوسف العياطي بسبب آلام في عضلة أسفل البطن،الى جانب مراد الزيتوني المصاب بدوره في الكاحل في حين أن غياب الحارس عبد العلي المحمدي يرجع لتلقيه ورقة حمراء الدورة الماضية ببركان أمام النهضة المحلية.
ومازالت تحوم الشكوك حول مشاركة إسماعيل كوشام الذي عاوده الألم بعد أن انسحب من الحصة التدريبية ليوم الخميس،في الوقت الذي لم يعرف بعد مصير اللاعب زكرياء الملحاوي الذي تحدثت مصادر مطلعة في قرب فك ارتباطه بالكوكب بعد خلافات لم يتم تجاوزها بين اللاعب ومكتب الفريق.

مراكش: محمد الشاوي

ADVERTISEMENTS