لازالت الجماهير الحسيمية تطالب رئيس فريق شباب الريف الحسيمي عبد الاله الحتاش بالتنحي عن رئاسة الفريق، بسبب الأخطاء التسييرية القاتلة التي وقع فيها شباب الريف الحسيمي خلال الموسم المنقضي والذي كان قاب قوسين من النزول للدرجة الثانية.
عاش شباب الريف الحسيمي لحظات حرجة أظهرت ضعفا تسييريا للكتيبة الزرقاء دفعت بالجماهير في مرات عديدة بالهجوم على رئيس الفريق بكلمات من قبيل " ارحل " ملأت الصفحات الرياضية بالمدينة.
ومن جهة اخرى يعيش الشارع الرياضي الحسيمي حالة من السخط على الطريقة التي يتم فيها التعامل مع الفريق الأول للمدينة واتباع سياسة الاذان الصماء تجاه الجماهير والجمعيات المساندة، ومن المنتظر ان تظهر في الأيام القادمة عرائض احتجاجية تطالب باستقالة الرئيس ومكتبه المسير والمطالبة بانتخاب رئيس جديد.
وسبق لجمعية محبي شباب الريف الحسيمي بهولاندا التي تتابع وضع الفريق الحسيمي عن قرب والتي نظمت ندوات صحفية ولقاءات بمدينة الحسيمة لمناقشة أوضاعه، (سبق) أن نشرت توضيحا تستنكر فيها الوضع الذي وصل اليه فريق شباب الريف الحسيمي على يد الرئيس عبد الاله الحتاش وطالبته بالاستقاله، كما وعت باتخاذ جميع المحاولات لحث الرئيس على الاستقالة.
ومن جانبه لم يعلن الرئيس عبد الاله الحتاش لحدود الساعة عن موقفه من مواصلته او استقالته، اذ كان آخرتصريح ادلى به لجريدة المنتخب يؤكد عدم الخوض في الموضوع، وينتظر الاجتماع بمكتبه المسير لتحديد مصيره، كما اوضح أنه ان تحسنت الامور المادية للفريق فسيستمر في الرئاسة. وتجدر الاشارة أن الرئيس عبد الاله الحتاش قاد الفريق الحسيمي في موسمين خلفا لعبد الصادق البوعزاوي.