على بعد يوم واحد من الموعد الذي حدده الرئيس سعيد حسبان لعقد الجمع العام العادي لفريق الرجاء البيضاوي، لا زال يجهل المكان الذي سيحتضن فعاليات هذا الجمع الذي ينتظره كل الرجاويون. و يرجع هذا التأخير في تحديد مكان انعقاد الجمع العام العادي لفريق الرجاء البيضاوي، الى الرفض الذي أبداه مسؤولو فنادق بخصوص الطلب الذي تقدم به الرئيس حسبان لإحتضان هذا الجمع. 
و يبدو ان الاجواء الساخنة التي من المنتظر أن يمر فيها هذا الجمع العام و الخوف من وقوع اشتباكات و إصطدامات بين المنخرطين، و تدفق الجماهير الرجاوية للمطالبة برحيل الرئيس سعيد حسبان كلها أسباب كانت وراء قرارات الرفض لطلب حسبان.  
و حسب مصادر من مركب الوزيس من المنتظر أن يتم الحسم اليوم في المكان الذي سيستقبل الجمع العام العادي لفريق الرجاء البيضاوي، خصوصا و ان مسؤوليه يكثفون من اتصالاتهم للتغلب على هذا المشكل الذي اربك حساباتهم. 
و للتذكير فهذا الجمع العام سبق للرئيس سعيد حسبان ان حدد موعده في الاثنين ثامن يناير الجاري انطلاقا من الساعة السابعة مساءا، و أكد على انه سيتحول الى حمع عام إستثنائي لمنح الفرصة لكل من يرغب في الترشح لرئاسة فريق الرجاء البيضاوي. و في ظل الاخبار الصادرة من مركب الوزيس تتخوف الجماهير الرجاوية المطالبة برحيل الرئيس الحالي، بأن يستمر حسبان في ولايته في ظل الطعن الذي أبداه في حق لائحة المرشح الوحيد علي حمدي.