سيكون منخرطو فريق الرجاء البيضاوي مساء اليوم الخميس أمام تحدي كبير من أجل الحصول على النصاب القانوني الذي يخول لهم عقد الجمع العام الاستثنائي الذي يراهنوا عليه لانتخاب رئيس جديد و الإطاحة بالرئيس الحالي سعيد حسبان، و حتى لا تتكرر التجربة السابقة التي فشلوا من خلالها الى الوصول الى مبتغاهم في ظل عدم ضمان النصاب القانوني الذي يسمح به القانون في مثل هذه الحالات.
 و الجدير بالذكر على ان هذه المرة سيتم عقد هذا الجمع العام تحث إشراف المكتب المديري للفريق الذي يتراسه محمد سيبوب، بهدف منحه شرعية اكبر لإختيار الرئيس الجديد الذي سيكون بإمكانه قيادة القلعة الخضراء الى بر الامان و تجاوز المشاكل التي يعيشها الفريق الاخضر.
و من جهة أخرى فتشبث المنخرطين بالموعد الذي حددوه اليوم لعقد هذا الجمع العام، يرجع حسب ما أكده مصطفى الحناوي عضو اللجنة المشرفة على عقد الجمع العام الاشتنثنائي، الى افتقادهم لثقة الرئيس الحالي سعيد حسبان و تخوفهم من انقلابه عليهم خلال الجمع العام الذي دعا اليه يوم ثامن مارس القادم. و برر ذلك بقرارات التشطيب التي إتخدها في حق مجموعة من المنخرطين، و التي قد تسمح له بتجديد ولايته بضمان المنخرطين الموالين له.