راجت مؤخرا في كثير من المواقع الصحفية، أخبار تحدثت بصيغة التأكيد، عن إلغاء الإستقبال الملكي لفريق الوداد البيضاوي المتوج بطلا لعصبة أبطال إفريقيا، قبيل حلوله بالإمارات العربية المتحدة للمشاركة في كأس العالم للأندية.
وقالت تلك المواقع أن سبب إلغاء الإستقبال الملكي يعود لكون رئيس الوداد البيضاوي السيد سعيد الناصري، أورد في اللائحة المقدمة للديوان الملكي أسماء لأعضاء نافذين في حزب الأصالة والمعاصرة الذي يتبع له رئيس الوداد البيضاوي، أشخاص لا علاقة لهم بالمكتب المسير للفريق الأحمر. 
ولأن هذه الأخبار راجت كالنار في الهشيم وأثارت جدلا كبيرا في الأوساط الودادية، فقد كان ضروريا استجلاء الحقيقة على لسان المعني الأول، والأمر هنا يتعلق بالسيد سعيد الناصري رئيس الوداد البيضاوي الذي قال حصريا ل"المنتخب":
"شخصيا أسجل اندهاشي واستغرابي من هذا الذي يروج له من أخبار بصيغة الجزم والمراد منه إثارة الفتنة وتغليط الرأي العام الودادي، ولا أملك كرئيس للوداد إلا أن أنفي نفيا قاطعا ما جرى تنسيبه للوداد ولي شخصيا، ومن خلالكم أؤكد أن الوداد البيضاوي لم يصدر أي لائحة من أي نوع، بل لم يطلب منه أصلا أن يهيء هذه اللائحة التي تتحدث عنها بعض وسائل الإعلام بصفة قطعية، وأنا أتحدى من يأتي بعكس هذا الذي أقوله.
لقد هنأنا صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله بتتويجنا بكأس العصبة الإفريقية، ونحن تحت تصرف جلالته متى اقتضى رأيه السديد أن يستقبلنا ونحظى بشرف المثول بين يدي جلالته.
وردا على ما تردد من أننا تأخرنا في الحضور للإمارات، أؤكد أننا وصلنا لأبوظبي قبل 60 ساعة من موعد مباراتنا الأولى أمام باتشوكا المكسيكي، وهي مدة كافية للتكيف مع المناخ وتجاوز بعض من التداعيات السلبية لفارق التوقيت، ويمكنكم أن تتأكدوا من سلامة وصحية اختيار السفر قبل 60 ساعة من موعد المباراة، من خلال تفحص المدة التي فصلت بين موعد وصول ريال مدريد الإسباني لأبوظبي وبين موعد مباراته أمام الجزيرة، نفس الشيء تقريبا.
لقد حرصنا من خلال تجهيز طائرة خاصة، على تمتيع اللاعبين بكل ظروف السفر المريح، وأظنهم لم يشعروا بتعب الرحلة حتى وإن كانت طويلة نسبيا".