اكتفى فريق الجيش الملكي بالتعادل بصفر لمثله في المباراة المؤجلة لحساب الدورة الثالثة،بعد أن استقبل فريق الوداد البيضاوي ليقتسم الطرفان النقاط وتنتهي المباراة بلا غالب ولامغلوب.
وعرفت المباراة في شوطها الأول تبادلا للهجمات حيث أخطأ العساكر الهدف عن طريق مصطفى اليوسفي في الدقيقة 1 و15 بعد أن مرت كرته غير بعيد عن مرمى الحارس زهير العروبي،والأمر نفسه بعد قففة قوية لبرحمة في اللحظات الأخيرة للشوط الأول أبطل مفعولها الحارس الودادي،فيما أضاع اللاعب أولاد والكرتي وبنشرقي وأولا يوسف فرصا حقيقية للتهديف نجح الدفاع العسكري في الحد من خطورتها.
وظل العساكر والوداديين يجنحون إلى السيطرة على وسط الميدان بيد أن الخط الأمامي للفريقين افتقد للدقة والتركيز وغياب متمم للعمليات بفضل تماسك خط دفاع كلا الفريقين،رغم محاولات إبراهيم البزغودي بين الفينة والأخرى والتي أزعجت الحارس العروبي في الدقيقة 28 ورد عليها أشرف بنشرقي في الحين تدخل على إثرها الحارس بورقادي ببراعة.
خلال الشوط الثاني،ساد الإيقاع نفسه بين الفريقين اللذين تبادلا الهجمات فكانت الضربات الثابتة مصدر الخطورة لصالح فريق الوداد حيث كان أخطرها الضربة الثابتة التي انبرى لها في الدقيقة 50 اللاعب الكرتي لصالح الفريق الأحمر وبعده قذفة الناهيري بعد خمس دقائق والتي مرت بعيدا عن شباك البورقادي،لكن ظهر أن فريق الوداد كان أكثر إصرارا على بلوغ مرمى العساكر حيث تألق الحارس بورقادي في إنقاذ شباكه في مناسبات عديدة.
التغييرات التي أقدم عليها الحسين عموتا وعزيز العامري لم تف بالغرض حيث ظل كل فريق باستثناء قذفتين متتاليتين لرضا هجهوج صدهما المدافع خلاطي وأصيب على إثرها الحارس العسكري،فيما كان بنشرقي قريا من توقيع الهدف في الدقيقة 82 بعد قذفة قوية من بنشرقي. 
وبدا جليا أن الجيش الملكي لم يقدم ما يشفع له بالفوز في هذه المباراة حيث الخطوط مفككة فيما أضاع الوداد البيضاوي فوزا في المتناول بعدما لم يستثمر مهاجموه فرصا عديدة افتقدت للتركيز تارة،وتارة أخرى وجدت أمامها الحارس أمين بورقادي الذي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه.

وارتقى الجيش الملكي عقب هذا التعادل، وهو الثاني له في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وهزيمتين، إلى المركز الثاني ب11 نقطة رفقة الدفاع الحسني الجديدي و الرجاء البيضاوي.

ADVERTISEMENTS

أما الوداد البيضاوي، الذي لم يخض سوى ثلاث مباريات هذا الموسم بسبب مشاركته في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية التي فاز بلقبها مؤخرا، فترك المصباح الأحمر لفريق المغرب التطواني بعد أن ارتقى إلى المركز الخامس عشر بمجموع نقطتين.