يدخل فريق شباب الريف الحسيمي منافسات كأس العرش بمتغيرات جديدة، مكتب مسير، مدرب ولاعبين جدد، ليواجه فريق الدفاع الحسني للمرة الثانية بربع نهائي الكأس بعدما وصل الفريق الحسيمي لهذا الدور خمس مرات فشل في أربع منها في المرور للمرحلة الموالية فهل ستكون الخامسة ثابتة؟
سبق للدفاع الحسني الجديدي أن وصل لمرحة النصف النهائي على حساب شباب الريف الحسيمي موسم 2010-2011، فهل سيقبل شباب الريف الحسيمي بالسقوط مرة أخرى على يد الدفاع الحسني الجديدي؟

مباراة لن تكون بالسهلة أمام الطرفين، فريق شباب الريف الحسيمي الباحث عن اسقاط عصفورين بحجر واحد، رد الدين للدفاع الجديدي وتحقيق انجاز بالوصول للنصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه، فهل سيتمكن المدرب بيدرو بنعلي من تحقيق ذلك رغم الهجمة الشرسة التي تعرض لها خلال الاسبوع الماضي بهدف اقالته؟ أم ان وضعية الشباب والشكوك ستسقط الفريق قبل الدفاع.
يخوض الدفاع الحسيني الجديدي اللقاء بأريحية محاولا العودة بأقل الأضرار من الحسيمة في انتظار مباراة العودة بملعب العبدي كما أنه لن يقبل السقوط، وسيبحث عن الوصول مرة أخرى للنصف النهائي كما فعل الموسم الماضي حين منعه آسفي من الوصول لنهائي.

ADVERTISEMENTS