إغتنمت «المنتخب» فرصة تواجد الإطار الوطني بادو الزاكي مدرب إتحاد طنجة خلال حفل التوقيع على عقد الإحتضان بين الشركة الفرنسية لصناعة السيارات وإتحاد طنجة وحاورته بسرعة في بعض الأمورا التي تهم فارس البوغاز.
في البداية طلبنا منه تقييما أوليا لمسار الإعداد للموسم القادم فقال: «من السابق لأوانه تقديم تقييم إيجابي  بخصوص التحضيرات  والإستعداد للموسم المقبل  نظرا لكوننا لا زلنا في بداية المشوار وتنقصنا العديد من الأشياء وأنا اعمل حاليا على تصحيح الأخطاء وترسيخ خطة اللعب ومن الأشياء التي أمنحها أولوية بعض الثغرات ولا سيما في حراسة المرمى بعد تعذر التعاقد مع الحارس السابق لحسنية أكادير هشام  المجهد حيث نعمل حاليا من أجل جلب حارس شاب سيعطي الإضافة وسيقول كلمته على الصعيد الوطني مستقبلا وسأعلن عن إسمه في الوقت المناسب كما نسعى أيضا لضم مهاجم أجنبي يمكن أن يعزز الخط الأمامي».
وبالنسبة للمباريا ت الودية الإعدادية قال الزاكي «بالإضافة إلى المباريات التي خضناها سنواجه يوم 4 غشت الإتحاد القاسمي وسننازل المنتخب الكونغولي وفريق الجزيرة الخضراء. ويوم 19 غشت سنواجه وديا  النهضة البركانية. أنا سعيد بالعمل الذي يقوم به الطاقم المساعد واللاعبون».
وعن رايه في إحتضان فارس البوغاز من قبل الشركة الفرنسية لصنع السيارات وضح الزاكي أن هذا الإحتضان  سينعش خزينة النادي وسيكون له تاثير إيجابي على مساره يجعله في مامن من المشاكل المادية التي عادة ماتكون قائمة بسبب المادة.
الزاكي عبر عن الأمل في أن يكون هذا الإحتضان فال خير على الإتحاد لتحقيق ما تبتغيه ساكنة وجماهير إتحاد طنجة ألا وهو الصعود إلى منصـات التتويج.