أكد مدرب الفتح الرباطي وليد الركراكي عن عدم اهتمامه باسم الفريق القادم الذي سيواجهه في الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية نهاية هذا الأسبوع، قائلاً لـ Goal بأنه غير مهتم بما ستسفر عنه مراسم قرعة هذه المرحلة الحساسة يوم غد الاثنين.
وعبر المدرب عن كامل احترامه لبطل مصر الأهلي، أحد المرشحين الرئيسيين لمواجهته في الدور نصف النهائي من البطولة، وذلك خلال حوار خاص عقب انتهائه من المؤتمر الصحفي الذي عقد في ملعب الاسكندرية عقب تعادل الفتح مع العهد اللبناني 1/1 في الجولة الأخيرة.
واكتفى الفتح الرباطي بالتأهل إلى المرحلة القادمة بفارق الأهداف فقط عن العهد، بينما احتل الزمالك المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعد أن هزم النصر السعودي في المباراة الأخيرة 1/2.
وقال الركراكي “أنا أحترم الأهلي لكنني لا أخافه، ولا أخشى من مواجهة أي فريق في البطولة مهما كان، فنحن على أهبة الاستعداد لأي تحدي، ولو سألتني عن الفريق الذي أريده في نصف النهائي فلن أخبرك بأي اسم، نخن حقًا لا نطلب مواجهة فريق بعينه”.
وأضاف “لقد تابعت مباراة الأهلي ونصر حسين داي ليلة أمس، والتي انتهت بفوز الأهلي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء. ربما لو سألتني عن أمنيتي الخاصة، سأخبرك بأنني أتمنى الأهلي”.