أصبح اللاعب محمد ناهيري مدافع الفتح الرباطي هدفا لمجموعة من الأندية تنتمي لبطولات قارية، حيث تسعى إلى التعاقد معه خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الحالية، فالى جانب العرض الذي تقدم به النادي الإفريقي التونسي وأندية خليجية، تلقى ناهيري ثلاثة عروض من أندية فرنسية في مقدمتها نانط، بالإضافة إلى عرض من فريق صيني. 
ناهيري في تصريح لصحيفة «المنتخب» أكد على أنه يدرس كل العروض التي توصل بها برفقة وكيل أعماله من أجل إختيار العرض الأفضل الذي يناسب مؤهلاته ويوازي طموحاته وأهدافه، وأن اللعب بأوربا يبقى حلمه الأول، لذلك فإنه سيعطي الأسبقية لعروض الاندية الفرنسية.
وجدير بالذكر أن المدرب وليد الركراكي كان قد أبعد ناهيري عن الفتح خلال الفترة الأخيرة تاركا له فترة يركز من خلالها على العروض التي توصل بها، خوفا من أن يتشتت تفكيره ويخرج عن الأجواء المباريات التي خاضها الفتح في كأس الكونفدرالية الافريقية وأيضا البطولة العربية التي سيشارك فيها الفريق الرباطي.
يشار أن عقد محمد ناهيري ما زال ساري المفعول لموسم إضافي مع الفتح الرباطي، وهي فرصة امام الفريق الرباطي من أجل الإستفادة ماديا من رحيله بدل استمراره الى غاية نهاية عقده شهر يونيو من السنة المقبلة.