كشفت مصادر جريدة «المنتخب» الإلكترونية أن منخرطي النادي القنيطري يستعدون لتوقيع عريضة للمطالبة بإقالة الرئيس عبد الودود الزعاف الذي إتسم تسييريه منذ تقلده منصب رئيس الفريق الصيف الأخير بأحادية القرارات والعشوائية في تدبير شؤون فارس سبو حتى أغرقه في الوحل.
وفي موضوع آخر عقد منخرطو النادي القنيطري لكرة القدم إجتماعا طارئا بأحد فنادق المدينة، ناقشوا من خلاله الحاضرين ثلاث نقاط تهم تخفيض ثمن الإنخراط من 10 آلاف درهم إلى 5000 درهم، ثم الإسراع بعقد جمع عام عادي للفريق و إقالة المدرب حسن أجنوي.
و قرر منخرطو الكاك في هذا الإجتماع الذي انطلق في حدود الساعة العاشرة ليلا واستمر إلى حدود منتصف الليل، بضرورة تقليص ثمن الإنخراط إلى النصف كما كان متفقا عليه من قبل، ووافق عليه عبد الودود الزعاف بعد إنتخابه رئيسا للفريق في الجمع العام الأخير، علما أن إدارة النادي كانت قد أعلنت عن فتح باب الإنخراط إلى غاية 31 ماي الجاري و حدد له ثمن 10 آلاف درهم.
وشدّد منخرطون بالنادي بالإقالة الفورية للمدرب حسن أجنوي الذي فشل في تحقيق نتائج إيجابية تخرج النادي من دائرة الخطر وتفادي النزول، فيما أجمع الحاضرون على الإسراع بعقد الجمع العام العادي.