نوصير: نراهن على دعم جماهيرنا لتجاوز
 «تنتظرنا مباراة صعبة و قوية ضمن أولى جولات دور المجموعات الخاص بمنافسات عصبة الإبطال الإفريقية أمام فريق كوطون سبور الكامروني، على إعتبار أن كل الفرق المؤهلة لهذا الدور تبقى من اقوي الأندية على الصعيد القاري. فبعدما حسمنا أمر اللقب 19 سنضع حاليا كل تركيزنا على المنافسات القارية والبداية ستكون بهذه المباراة الهامة التي تعتبر مفتاح باقي الجولات الأخرى، لذلك فنحن نراهن على جماهيرنا العريضة لتحضر بكثافة لملأ كل مدرجات مركب محمد الخامس كما عودتنا على ذلك خلال كل المباريات. العودة للإستقبال بميداننا ستمنحنا شحنة قوية لموجهة الفريق الكاميرون وتجاوزه ولنحقق بداية موفقة».  
  النقاش: المباراة مفتاح باقي المواجهات  
 «تعتبر مباراتنا أمام  كوطون سبور الكاميروني مفتاح لباقي المباريات التي تنتظرنا ضمن مجموعتنا، لذلك سنخوضها بتركيز أكبر وسنعطيها الأهمية التي تستحقها لكي نحقق النتيجة التي تتوخاها كل مكونات الفريق. لذلك فالإنتصار يبقى غايتنا من أجل إعتلاء الصدارة منذ البداية وجمع إكبر عدد من النقاط التي تخول لنا في نهايتها المرور إلى دور ربع النهاية ومواصلة المشوار بنجاح ونسير على خطى الموسم الماضي. حاليا كل اللاعبين راكموا تجربة دولية على المستوى الإفريقي وسنراهن عليها لتكون زادنا في مواجهتنا للخصم الكاميروني للتحكم في أطوار المواجهة وعدم ترك الفرصة للاعبيه لأخد الثقة التي من شانها تمنحهم الثقة التي يبحثون عليها».
أوناجم: الفوز على الحسنية أعطانا شحنة قوية  
 «سنعود من جديد لأجواء منافسات عصبة الإبطال الإفريقية التي تبقى رهاننا الثاني بعدما تمكنا من حسم لقب البطولة الإحترافية بدرجة كبيرة، والبداية ستكون عبر بوابة فريق القطن الكاميروني ضمن الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات. أهمية المباراة تفرض علينا التعامل معها بكل حيطة وحذر وعدم ترك الفرص للخصم لمباغتثنا، فغايتنا تبقى تحقيق الإنتصار من أجل جمع أكبر عدد من النقاط وخصوصا خلال المباريات التي نخوضها بميداننا. والإنتصار الأخير التي حققناه على حساب حسنية أكادير سيعطينا شحنة قوية ويزيد من معنوياتنا خلال هذه المواجهة لكي نحقق خلالها النتيجة التي نرغب فيها ونهديها لجماهيرنا الغفيرة التي لا تبخل علينا دائما بمساندتها ودعمها».