يخوض الفتح الرباطي اليوم الأربعاء مباراته المؤجلة عن الدورة 23 أمام إتحاد طنجة وهو الذي لم يستقر على حال خلال هذا الموسم وهو المتوج بلقب البطولة الإحترافية، لكنه هذا الموسم توارى عن الأنظار ودخل في مرحلة لا تشرفه كبطل للمغرب تأهل بصعوبة كبيرة لدور المجموعات في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام المغرب الفاسي والتي ودعها أيضا إتحاد طنجة أمام حوريا كوناكري.
الفتح في مهمة صعبة
يعرف المدرب وليد الركراكي إتحاد طنجة جيدا وبالتالي نتوقع أن تكون مواجهة قوية بين الفريقين، إذ أن الفريق الرباطي لم يضمن بعد بقاءه رسميا مع الكبار، وبالتالي أصبح بحاجة للفوز لتجاوز وضعيته المتذبذبة والعودة لسكة الإنتصارات.
فارس البوغاز لم يفقد بريقه
برغم أن إتحاد طنجة إنفصل عن المدرب عبد الحق بن شيخة إلا أن الفريق ما زال محافظا على بريقه وحضوره الكبير في البطولة بدليل أنه حقق فوزين متتاليين، وقد يخلق متاعب كبيرة للفتح الرباطي في هذه المباراة بالنظر لتوفره على لاعبين مميزين.
الفتح الرباطي في الصف 8 بـ 30 نقطة جمعها من 8 انتصارات و6 تعادلات و9 هزائم سجل خط هجومه 24 هدفا وتلقت مرماه 24 هدفا، فيما اتحاد طنجة في الصف 6 بـ 38 نقطة من أصل 10 انتصارات و8 تعادلات و5 هزائم له 30 هدفا وعليه 19 هدفا.
الزمن: الأربعاء 26 أبريل 2017
المكان: ملعب مولاي الحسن بالرباط (س19)