بأحد فنادق مدينة أكادير عقد فريق حسنية أكادير جمعه العام الاستثنائي مساء أمس الجمعة في حضرة 30 منخرطا من أصل 40 ، وكانت المناسبة فرصة لتوضيح عديد النقاط  المتعلقة بقانون التربية البدنية حتى تتضح الصورة أكثر للمنخرطين .
 
رئيس الحسنية حبيب سيدينو و في ظل الأخبار التي راجت عن دخول  مجموعة اقتصادية في الموسم المقبل لاحداث شركة رياضية  رد على ذلك في معرض حديثه أن لا شيء رسمي حتى الآن متمنيا أن تصل المفاوضات لمراحل متقدمة حتى يتحقق الهدف المطلوب من هذا القانون .
 
وبعد عرض أهم وأبرز الفصول ، فتح باب النقاش وطرح المنخرطون تساؤلاتهم واختار فريق الحسنية أن يختص في فرع كرة القدم وليس فريقا  متعدد الفروع ومن المستجدات أيضا  انتخاب المكتب وفق نظام اللائحة لمدة أربع سنوات تجدد مرة واحدة فقط ، ليتم  الإنتقال بعدها  إلى   نقطة التصويت حيث تم المصادقة بإجماع الحاضرين على القانون الأساسي الجديد للجمعية و مطابقته مع مقتضيات قانون التربية البدنية 30 / 09 .
 
وفي ختام هذا الجمع شكر رئيس حسنية أكادير  الحاضرين على النقاش ضاربا لهم الموعد في لقاء قادم والذي سيحمل خلق شركة رياضية بالاتفاق مع الجمعية  التي ستقوم بإدارة الفريق الإحترافي .