قد يصعب على الناخب الوطني تحديد لاعبي وسط الميدان للمبارتين القادمتين أمام إفريقيا الوسطى، على اعتبار أن كل اللاعبين الستة الذين استدعاهم في أتم الجاهزية وبتنافسية جيدة، سواء في الوسط الدفاعي أو في الوسط الهجومي.. لكن يظل سفيان أمرابط الرقم الصعب الذي لا يمكن الإستغناء عنه حاليا خصوصا بعد كل الذي قدمه خلال بداية هذا الموسم سواء مع فنربخشة أو حتى مع فيرونتينا.

وقد يكون عز الدين أوناحي اللاعب الذي تستوجب الظرورة الإعتماد عليه إلى جانب أمرابط بعدما استعاد الكثير من الثقة مع فريقه اليوناني باناتينايكوس.. وقد يتقدمهم إسماعيل صيباري في دور البديل لإبراهيم دياز الذي يغيب اضطراريا بسبب الإصابة.

ADVERTISEMENTS

ويظل الثلاثي المتبقي من أحسن لاعبي وسط الميدان حاليا بالرغم من نسبة التفاوت حضورا وأداء بين لاعب وآخر في صفوف أنديتهم.. إذ يلزم بلال الخنوس مزيدا من الوقت ليتأقلم مع إيقاع وقوة المنافسة في "البريميرليغ"، بينما ثبَّت رضا بلحيان أقدامه مع هيلاس فيرونا وبات لاعبا أساسيا في الوسط الدفاعي، حيث استطاع أن يفرض نفسه سريعا كواحد من "قطاع الطرق" الذين يجيدون "حفر القبور" لكل الكرات!

ويبدو أن أسامة تيرغالين يسير في لوهافر، أيضا، نحو فرض نفسه كلاعب يجيد الأداء في الوسط الدفاعي، لذلك يحصل على مزيد من دقائق اللعب مع ناديه منذ بداية الموسم الحالي.