إلى الآن ما زال التعادل المخيب لريال مدريد في افتتاحية الليغا الأسبانية أمام ريال مايوركا الأحد الماضي، يحرك هوس بل وجنون الصحافة الإسبانية.

فبعد أن تداولت الدخول المحتشم للفرنسي كيليان مبابي في الليغا، عندما صام عن التهديف أمام مايوركا، بعد مباراته الإفتتاحية الجيدة في السوبر الأوروبي أمام أطلنطا، وتوقيعه لأول هدف، وجدت في التدوينة التي نشرها البرازيلي رودريغو بعد مباراة مايوركا التي سجل خلالها هدف الريال الوحيد، وقام بعد ذلك بسحبها من حسابه على إنستغرام، مادة دسمة لتخصص لها صفحات من أعدادها الأخيرة.
وكان رودريغو قد أشار إلى أن الصحافة الإسبانية التي تختصر الحرف الأول للاعبين الثلاثة، فنيسيوس، بلينغهام ومبابي، عليها أن تضيف من اليوم حرف الراء، نسبة إلى أول حرف من إسم رودريغو.

واليوم فتحت الصحافة الإسبانية وبخاصة "ماركا" صفحة جديدة في عتابها الموجه لكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، وقد هم على الخصوص التغييرات المتأخرة للمدرب الإيطالي بخاصة على المستوى الهجومي.

وكان كارلو قد استبدل تشواميني اللاعب السقاء بلوكا مودريتش في الدقيقة 63، لكنه لم يستبدل لاعبي الخط الهجومي، فنيسيوس وبيلينغهام بابراهيم دياز وأردا غولير، إلا في الدقيقة 88.

وكان جواب أنشيلوتي على سؤال التأخر في التغييرات: "تلك جزئيات صغيرة، يمكن أن تكون التغييرات قد تأخرت، ويمكن ألا تكون".
وذكرت "ماركا" بأن البدلاء الذهبيين لريال مدريد، ساهموا الموسم الماضي الذي توج خلاله الريال بثلاثة ألقاب، وقعوا ما مجموعه 37 هدفا، منها 17 هدفا من توقيع خوسيلو الذي غادر قلعة الريال والدولي المغربي إبراهيم دياز الذي كان بديلا حاسما عندما سجل 10 أهداف وصنع 6.
وشددت "ماركا" إلى أنه يتوجب على كارلو ألا يكرر سيناريو مباراة مايوركا، بتأخير التغييرات على مستوى الهجوم.