خص نادي راسينغ كلوب أبيدجان الإيفواري إستقبالا حارا على شرف بعثة اتحاد تواركة الرياضي ،التي وصلت عصر أمس الاثنين إلى ابيدجان على متن رحلة عادية من مطار الدارالبيضاء في اتجاه مطار ابيدجان .

بعثة اتحاد تواركة  تشكلت  من 41 فردا من لاعبين وطاقم تقني وإداري وطبي ويرأس البعثة السيد حسن قشاني أمين مال الفريق التوركي .  

لخوض مباراة إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الافريقية ،التي ستقام يوم السبت 24 غشت الجاري بملعب فليب هافويت بوانيي انطلاقا من الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش اي الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي .

وقررت ادارة الفريق التوركي وباتفاق مع المدرب عبد الواحد زمرات ،ان يسافر الفريق وبشكل مبكر صوب ابيدجان ،من أجل التأقلم مع أجواء وطقس مدينة أبيدجان .
الفريق التوركي دخل منذ يومه الثلاثاء 20 غشت 2024 في معسكر تدريبي مغلق بملعب المدرسة الحديثة لكوكودي بابيجان بمعدل حصة تدريبية في اليوم الواحد بقيادة المدرب عبد الواحد زمرات ،المطالب بتهييء   الوصفة التقنية الملائمة للاطاحة بفريق راسينغ كلوب أبيدجان في مباراة العودة ،التي تتطلب التركيز العالي من طرف مهاجمي اتحاد تواركة أمام مرمى الخصم الايفواري .