اهنئ فوزي لقجع بوصوله الى اللجنة التنفيذية بالكونفدرالية الإفريقية وستكون دفعة للكرة المغربية، ومنذ سنوات ونحن ننتظر تمثيلة أقوى في الكرة الافريقية ونتمنى أن يكون هناك المزيد لان الكرة المغربية محتاجة لرجال مثل فوزي لقجع.
وبالعودة للمقابلة ففي ظل الغيابات والبطاقات خلال الاسبوع الماضي، فلا يمكن لاي مدرب أن يغامر امام فريق لديه لاعبين متمرسين وفريق قوي وكبير وينافس من اجل البطولة، وضيع نقطتين في خنيفرة وجاء الى الحسيمة ليأخذ النقاط الثلاث، فهذه هي القراءة الأولى التي كانت قبل المقابلة وبالتالي فقد دخلنا المقابلة بشوط اول مغاير على الشوط الثاني.
في الشوط الاول كانت تعليماتي ان تكون الحيطة والحذر أكثر وهي الحاضرة في ذهن اللاعبين واستغلال فرصة من الفرص التي يمكن ان تتاح في أي وقت. ويجب ان تكون في تركيز عالي لتكون في الدفاع منظم وفي هجمة مردتة يجب أن لا تضيع، الحمد لله نجحنا في الشوط الاول، اما في الشوط الثاني فكانت القراءة مغايرة تماما، فطلبنا من اللاعبين الرجوع قليلا للوراء ليترك الفريق البركاني مساحات كبيرة لانه لدينا  يوسف بنعلي وبنهنية ومقران يجيدون اللعب في ظهر المدافعين.
كان شباب الريف الحسيمي في الدقائق العشرة الاخيرة الأقرب للفوز بالمقابلة وبهذا اشكر جميع اللاعبين على الاداء البطولي. ونتمنى استرجاع اللاعبين والفريق يستحق مرتبة افضل من التي يتواجد بها ونتمنى من الجمهور مساعدتنا، فمنذ مجيئي وأنا اطالب الجمهور الحسيمي بمساندتنا، فعيب أن نرى مباراة ضد الوداد ونجد الوداد هو الحاضر ويشجع  فريقه، ففريق الوداد ربحنا بجمهوره وليس بشيء آخر، نقدم مباريات في المستوى واتساءل عن سبب غياب الجمهور وأوجه نداء آخر للجمهور لمساندة فريقه