إعترف المدرب الجزائري لاتحاد طنجة, عبد الحق بن شيخة, بأن مستوى لاعبيه لا يسمح لهم بالتنافس على لقب البطولة المحلية, سيما بعد إهدارهم أمس الأربعاء لنقطتين ثمينتين إثر التعادل (1-1) أمام شباب تادلة, في مباراة مؤجلة من الجولة ال18.

وقال بن شيخة, في تصريحات إعلامية أعقبت اللقاء: "لست راضيا عن المستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة, كان بالإمكان أن ننتصر لو تعاملوا باحترافية مع المباراة".

وتابع أن اللاعبين تهاونوا, ولم يظهروا بالمستوى الذي كان ينتظره في هذا اللقاء الذي كان يعول عليه من أجل استعادة التوازن والثقة بعد الخسارة الأحد الماضي أمام الضيف الرجاء البيضاوي بنتيجة 1-2 في الجولة ال19.

ADVERTISEMENTS

وأوضح مدرب المنتخب الجزائري الأسبق: "تفاجأت من أداء بعض اللاعبين, الذين كنت أنتظر منهم الشيء الكثير, لذلك أؤكد أنه ليس لدي فريقا ينافس على لقب البطولة, خاصة أن هذا التعادل لا يخدم مصالح اتحاد طنجة".

وأضاف : "لا يمكن أن أرضخ للاعبين يفرضون مكانتهم عن طريق أصدقائهم بالفيس بوك. اليوم لعب بعض منهم ولم يكونوا موفقين, وأظهروا محدودية مستواهم الفني, ولن يكون بإمكانهم المنافسة على اللقب, بل على أدوار متوسطة".

واختتم قائلا :"ما حدث أمام تادلة أظهر غياب الشعور بالمسؤولية لدى بعض اللاعبين وهو أمر مقلق ومحبط".

ADVERTISEMENTS

ويحتل اتحاد طنجة المركز الخامس في البطولة المغربية برصيد 31 نقطة, بفارق 9 نقاط عن المتصدر الوداد البيضاوي, علما وأن أشبال بن شيخة ينافسون أيضا, ولأول مرة في تاريخ النادي, في كأس الكنفدرالية الإفريقية.